احدث افلام الرعب التي تعرض حاليا في صالات ڤوكس سينما في الكويت

تقدّم لكم صالات ڤوكس سينما أحدث أفلام الرعب التي ستحبس أنفاسكم وتبقيكم في حالة من الترقّب والانّتظار، من أفلام التعذيب بالمنشار الكهربائي، إلى الأكواخ المسكونة في الغابات التي تشهد قصص قتل الرحّالة الشباب وغيرها من الأفلام التي ستمنحكم جرعة رعبٍ كافية لتجمدوا في أماكنكم. ويمكنكم اختيار الفيلم المفضّل من قائمة الأفلام المميّزة التي أعددناها لكم، واختيار الأجواء التي تناسبكم لحضورها من مجموعة الخيارات الاستثنائيّة التي توفرّها صالات ڤوكس لتعيشوا أمسيةً سينمائيّة مرعبة بكلّ رفاهية. 

يلعب الصوت والموسيقى دورًا رئيسيًّا في أجواء الرعب، وسوف تمكّنكم التقنيات فائقة الحداثة من سماع وقع الخطى وصرير الأبواب بكل وضوح بفضل نظام الصوت المحيطي "دولبي اتموس". كما تمنحكم الشاشات العملاقة بعرض 20 مترًا في صالات ماكس رؤيةً شاملة حتّى أنكّم ستشعرون بحركة الممثّلين بين المقاعد الواسعة والمريحة التي يمكنكم أن تختبؤوا فيها إذا شعرتم بالخوف الشديد.

أفضل أفلام الرعب

اخرتنا لكم تشكيلةً مرعبة من أفضل أفلام الرعب التي قد تحرمكم من النوم، من القتلة المضطربين نفسيًّا إلى السفّاحين عديمي الرحمة، إضافةً إلى الأفلام التي تحتوي على مشاهد كوميديّة قد تجعلكم تضحكون من الخوف كما في أفلام الزومبي ومصّاصي الدماء، ولكنّكم لن تجدوا ما تضحكون عليه في أفلام المهرّجين الأشرار فهم مصمّمون للرعب الخالص.   

تعرض صالات ڤوكس سينما أحدث أفلام الرعب الخالص التي تغمر الحواس إضافةً إلى الأفلام الكلاسيكيّة الأكثر شهرة ، ويمكنكم الاطّلاع على قائمة الأفلام المميّزة في الأسفل لتختاروا نوع الرعب الذي تريدون الشعور به في أمسية الخوف الممتع في صالاتنا المذهلة وأفلامنا المرعبة من "ذا إكزوسيست" إلى "ذا رينغ" وغيرها.

افلام تعرض حاليا قريبا في السينما

TOP HORROR MOVIES NOW SHOWING AT VOX CINEMAS IN KUWAIT

Edge-of-your-seat thrills and terrifying twists will have you peeping through your fingers when you watch the scariest new horror movies at VOX Cinemas. Whether it’s Jigsaw torturing characters one by one, or a haunted cabin in the woods that those teens really should’ve avoided, there’s plenty to offer that’ll make your blood run cold. Take your pick from our list of the latest horror films and then choose how you want to watch them. VOX Cinemas has raised the bar when it comes to your next fright-night out to watch a scary movie.

Sound and music plays a vital role in setting you up for a fright. Our ultramodern technology means that you’ll hear those footsteps and creaking doors with total clarity, thanks to Dolby Atmos surround sound. Our 20m mega-screen at MAX is designed for the biggest blockbusters, and makes those jump scares even bigger. And as you’d expect, there’s big seating too for you to huddle into.

FREAKY FAVOURITE HORROR MOVIES

From psychological thrillers to gore fests, we’ve select the top horror films that will make you keep the lights on at night. There could even be a few nervous laughs between the screams with a zombie or vampire movie. Just watch out for the evil clowns – there’s never anything funny about them!

We show the best new horror films that will make you jump and we occasionally also screen cult horror classics, too. From The Exorcist to The Ring, take a look at what’s playing below and get ready to be utterly freaked out by our choice of the top horror movies.

WHAT'S ON COMING SOON