احدث افلام السيرة الذاتية التي تعرض حاليا في صالات ڤوكس سينما في الكويت

تحكي أفلام السيرة الذاتيّة عن رؤية أشخاصٍ حقيقيّين للعالم من وجهة نظرهم وما يفكّرون به، وهي الوسيلة للتعرّف أكثر على شخصيّاتكم المفضّلة من موسيقيين أو قادة، حيث يمكنكم التعرّف على تفاصيل حياتهم الخاصّة، ومعرفة الأشخاص والأحداث التي أثّرت في العالم.

ولا تَقلُّ الأحداث التي تتضمنّها هذه الأفلام تشويقًا ومغامرة عن أفلام الخيال، وتضمن لكم صالات ڨوكس سينما مشاهدةً فريدة لأروع أفلام السيرة الذاتيّة المختارة مع أجهزة العرض الليزرية المتطوّرة وتقنيات الصوت المذهلة.

خياراتٌ كثيرة للاستمتاع بأفلام السيرة الذاتيّة

ندعوكم لتجربة صالة "جولد" المخصّصة لعشاق الأفلام من محبّي الفخامة مع القاعة الخاصّة، والوجبات المميّزة والمقاعد المترفة فائقة الراحة. كما توفّر شاشات ماكس العملاقة تجربة مشاهدة شاملة ودقيقة، وستشعرون وكأنّكم في قلب الحدث عندما يكون هناك مشهدٌ من معركةٍ ملحميّة.

أفلام السيرة الذاتيّة وأسرار المشاهير

تُعرَف أفلام السيرة الذاتيّة أيضًا بالأفلام الوثائقيّة الشخصيّة، وتتنوّع بين الرواية، والمرح، والعاطفة والخوف. وتعرّفكم هذه الأفلام على الأحداث والمواقف التي أثرّت في أكثر الشخصيات شهرة، سواء كانوا من الموسيقيين مثل فريدي ميركوري، أو السياسيين مثل ديك تشيني، ويمكنكم من خلال متابعة هذه الأفلام أن تكتشفوا حقيقة الشهرة التي يتمتّع بها هؤلاء الأشخاص.

تقدّم لكم صالات ڨوكس سينما مجموعةً من أفضل أفلام السيرة الذاتيّة الحديثة والكلاسيكيّة لتمنحكم الترفيه، وتحفّز تفكيركم وتلهم مخيّلتكم، ويمكنكم اختيار فيلمكم المفضّل من القائمة في الأسفل.

افلام تعرض حاليا قريبا في السينما

TOP BIOGRAPHICAL MOVIES NOW SHOWING AT VOX CINEMAS IN KUWAIT

Have you ever wondered what’s really going on inside the head of your favourite musicians or the world’s top leaders? Biographical films are your gateway to discover more about real people, from a unique untold perspective – through their own eyes. Biographical films let you in on hidden lives and events, so you can find out more about the people, events, and incidents that have shaped our world.

The adventures they recount can be even more thrilling than fiction. We’ll make sure you enjoy the top pick of biographical films with glorious, crisp digital laser projection and surround-sound at VOX Cinemas.

BIOGRAPHY MOVIES UNLOCKING THE SECRETS OF THE FAMOUS

Also known as biopics, biographical films can be informative, funny, heart-warming, or chilling. From modern-day music maestros like Freddie Mercury to politicians like Dick Cheney, biographical films give you a unique insight into the events and actions that influenced them. By watching someone’s life story, you’ll get a fascinating glimpse into what really makes these people tick.

From the latest releases to hand-picked classics, we’ve chosen the best biographical films that will entertain you, make you think, and inspire you. See what’s on below and choose your favourite.

WHAT'S ON COMING SOON